برامج مدير التنزيلات تنزيل idm مع الكراك crack و adm pro للأندرويد Android و الويندوز.


رابط التحميل للبرامج ميديافاير mediafire حجم الملف 4MB فقط : www.mediafire.com....
يحتوي على idm plus و Adm Pro النسخة بلا اعلانات للأندرويد بالإضافة إلى كراك Crack برنامج Internet download manager للويندوز windows 10 .
حمل احدث نسخة من برنامج Internet download manager من الموقع الرسمي للويندوز حجم الملف : 6.5 MB .
www.internetdownloadmanager.com
idm free open مجاني
idm with crack

إذا كنت شغوفا بالتحميل وتنزل مختلف أنواع الملفات تنزيل برامج فيديوا zip أو rar بشراهة فهذان التطبيقان هما الأريح والأسهل لك. تعبتبر من أقوى برامج في تحميل الملفات بسرعة عالية جدآ وتصنف البرامج الأولى فى التحميل على مستوي العالم لهذا السبب فقد إستحوذا علي شعبية كبيرة بين مستخدمين الإنترنت للأندرويد و الويندوز.
رغم ما تحمله المتصفحات من خاصية التنزيلات إلى أن كنت تريد مدير تحميل مع مزايا وإمكانات هائلة تعرف على أهم مميزات.

مميزات البرامج Adm pro و idm plus و idm للويندوز.

يمكنك من تحميل أي نوع من الملفات على جهازك سواى الأندرويد او الويندوز "هذا الأخير يمكنك من تحميل الفيديوهات على عكس الأندرويد ".
كيف تنزل الفيديوا من اليتيوب على الأندرويد؟ "تابع القراءة "
تحميل بشكل سريع جدآ حيث يضاعف سرعة الإنترنت مقارنة بسرعة التحميل العادية.
يعتمد على تقسيم الملف الذي يتم تحميله –عند التحميل- إلى ما يصل إلى 9 أقسام للأندرويد و 32 قسم لبرنامج الويندوز، هذا التقسيم لا يؤثر على الملف النهائي بعد التحميل طبعًا، يساهم في تسريع عملية التحميل.
القدرة على استئناف تحميلات متوقفة بسبب فقدان الإتصال. بفضل هذا الأخير يمكنك إذن إحداث تعيين لبدءالتحميل تلقائيا في وقت لاحق. واجهة استخدام مبسّطة تجعل الوصول لمختلف الملفات يسيرًا.

كلمة أخيرة يمكنك من تثبيت العديد من التطبيقات التي تتعلق بإدارة التنزيلات قد تأتي بإعلانات او عيوب لاكن اكتفي بتلك التي في هذا المقال، فهي تعتبر الأولى عالميا والأكثر استخدام وتأتي بأحجام صغيرة حتى لا تشكل عائق أمام بطئ الهاتف أو المحمول.

التعليقات