تحميل برنامج limbo pc للاندرويد.


تنزيل برنامج limbo pc رابط تحميل البرنامج على الاندرويد


انتظر رابط التحميل

البرنامج Limbo

 وهو عبارة عن برنامج لتثبيت أنظمة وهمية على الاندرويد، يمكنك من تثبيت اي نسخة من الأنظمة المختلفة من نسخ ويندوز مايكروسفت عليها لتستطيع من تثبيت برامج ويندوز او اللعاب ويندوز، كذلك توزيعات لينكس المختلفة، مثل تثبيت كالي لينكس. هذا البرنامج يعمل على اصدار 4.2 جيلي بين وما فوق.
 من المشاكل التي يواجها التطبيق limbo ثقيل على الأجهزة القديمة وكذلك الهواتف اندرويد متوسطة المواصفات والتي تحمل ذاكرة عشوائية متوسطة RAM بحيث تظهر شاشة سوداء عند تثبيت الويندوز عليه لذلك تحتاج الى هاتف ذات مواصفات عالية وRAM ذاكرة رئيسية كبيرة.

قد يتساءل البعض هل يمكن من تثبيت حزم اوفيس عليه او أنظمة ويندوز حديثة؟

 لا يمكنك من تثبيت البرامج الحديثة والثقيلة. مثل أوفيس النسخ الحديثة. لأنها تستهلك الكثير من موارد الجهاز، كذلك النسخ الحديثة من ويندوز 10 و7 لا يمكنك من تثبيتها السبب كون الأنظمة الحديثة تحتاج من الذاكرة الرئيسية RAM مالا يقل عن 4 جيجا لتثبيته ومساحة لا تقل عن 20 جيجا هذا فقط للنظام، فما بحجم البرامج التي سوف تثبت عليه!
 البرنامج حين تثبيته يحتاج الى نسخة من النظام الوهمي، وهنا نوعين من نسخ النظام الوهمي صغيرة الحجم تم تجريبها على الهواتف من الفئة المتوسطة وثبتت كفاءتها في العمل، نسخة ويندوز XP المصغرة أسطوانة لم تثبت بعد تحتاج الى تثبيت للنظام من خلالها وهي بصيغة ISO وتعتبر هذه النسخة سريعة العمل على البرنامج والنسخة الثانية وهي من نسخة ويندوز XP وويندوز 95 بصيغة IMG.

 رابط تنزيل نسخة النظام ISO انقر هنا
 رابط تنزيل نسخة النظام IMG انقر هنا

 الفرق بين IMG وISO؟

 كلاهما أرشيف يحتويان على البيانات لكن IMG يأتي بشكل غير مضغوط بمعنى غير مؤرشف وهي تعبر عن نسخة الأقراص الصلبة، على عكس ISO الذي يأتي بشكل مضغوط يتم فك الضغط عليه او إعادة تثبيته، وهي تعبر عن نسخ الأقراص الضوئية.

خطوات استخدام البرنامج limbo. 

شرح ليمبو

 عند تشغيل البرنامج في الواجهة الرئيسية يطلب منك اسم النظام الوهمي، تضع أي اسم. ثم اختيار نوع المعالج " Qemu" وهو الأفضل عند تشغيل الأنظمة الوهمية. ثم عدد نواة المعالج رباعي نختار 1 نواة واحدة. الخطوة التالية نختار نوع الإقلاع BOOTهل من القرص الصلب hard disk ام القرص الخارجية cd وهذه الخطوة مهمة جدا حيث تشغل القرص الصلب إذا كانت النسخة IMG ومن الأقراص الخارجية إذا كانت النسخة ISO ويتم تحديد مكان النسخة على الهاتف ثم النقر على الرمز تشغيل للدخول الى النظام، دع الأوامر الأخرى كما هي!
 هنا فيديو يشرح بالتفصيل خطوات تثبيت نظام ويندوز XP على الاندرويد.

 ما هو VNC؟

 قد تجد البعض يستخدم برنامج VNC والذي يسمح لك بالتحكم الكامل بجهازك من أي مكان سواء باستخدام الإنترنت أو أي جهاز آخر على نفس الشبكة وهذا يتم باستخدام خاصية Remote Desktop. بعض المستخدمين قد يفضلون استخدام برنامج Team Viewer ولكن برنامج VNC يتيح لك تثبيت الخادم الخاص بك والتحكم به أيضاً دون استخدام جهاز مركزي.

2 تعليقات

إرسال تعليق