افضل مواقع لتحميل الافلام.

 قد نشاهد الافلام للمتعة وقد نشاهدها لتعلم اللغات فمحبو هوليوود يفضلون الانجليزية أو بوليوود الهندية. أما عشاق الأفلام والنجوم فهم وحدهم فهنا مواقع لتنزيل أحدث الأفلام وأفضلها مجانا وبدون تسجيل العضوية.

هناك عدة طرق لمشاهدة الافلام أما بالذهاب إلى السينما لمشاهدة الفلم حصريا أو يمكنك شراء قرص سيدي cd أو DVD لمشاهدته في المنزل ولاكن، cd/dvd الأقراص تأتي بعد عدة أسابيع من إصدار الفلم، أو يمكنك الانتظار بضعة أشهر لمشاهدتها على التلفاز. ولاكن لمحبي النجوم والافلام هذا شيء آخر .
كل تلك الأيام انتهت مع تزايد الانترنت شاهد اخر الافلام على جهازك الحاسب أو الهاتف أونلاين أو تنزيلها ومشاهدتها لاحقا اوفلاين.
مع هذه المواقع يمكنك من تنزيل افلام عالية الجودة HD ، هوليود Hollywood  ، بوليود Bollywood ، حتى اللعاب الكمبيوتر .
الموقع الأول | 300mbmovies4u.net
واحد من أفضل مواقع لتحميل الافلام بجودة جيدة ومجانية 100 بحجم صغير نسبيا ويدعم تصفح الموقع من الهاتف.
الموقع الثاني | Gingle.in
هنا أكثر من فلم يتم تنزيلها كل يوم , يمكنك من مشاهدة اخر الافلام المعروضة  مباشرتا وكذا تحميلها وبالكاد تحميل احدث الالعاب و الخلفيات والموسيقا وأكثر مجانا كل هذا بلا تسجيل , يوجد فيه مجموعة من أفضل الأفلام وبجودة عالية HD وصيغ متعددة في قواعد بيانات الموقع .
الموقع الثالث | Ganool.co.in
هذا موقع آخر لتحميل الأفلام مجانا وبدون تسجيل , أحدث الأفلام الجديدة والمعروضة على شاشات السينما هنا بجودة عالية ، جميع أفلام البوليود و الهوليود مع وصف رائع لكيفية التحميل من المواقع.
الموقع الرابع | MyDownloadTube.com
من أفضل المواقع لتحميل الأفلام والالعاب هذا الموقع الانجليزي يمكنك من مشاهدة الافلام قبل تحميلها يصنفها حسب الأكثر شعبية والأكثر تحميلا والأكثر مشاهدة .
الموقع الخامس | DivXcrawler.tv
موقع آخر لتحميل بدون تسجيل،  يعد هذا الموقع من أكبر المصادر للتحميل افلام هوليوود مجانية ورابط مباشر ، ليس ك الصفحات السابقة حيث لا يتطلب منك الضغط على صفحة بعد صفحة لإيجاد رابط التحميل المباشر،  فقط من الصفحة الرئيسية اضغط على Download ليتم التحميل مباشرتا. لن تجد موقع اخر بسهولة هذا الموقع.
الموقع السادس | World4uFree.cc
من أقوى المواقع لتنزيل الافلام هوليود و بوليود, آخر الافلام الحديثة  ,الجديدة, الانيميشن والكرتون المعروضة في السينما.
الموقع السادس | FullMoviesFreeDownload.com
من المواقع الرائعة لتصنيف الأفلام حسب رغبتك اكشن , مغامرات , عائلية , رومنسية,  كوميديا, كرتون (انيميشن) وأيضا على حسب السنوات الأخيرة. موقع ذات شعبية كبيرة ومعروفة لعرض ومشاهدة الأفلام الأجنبية و الهندية.
الموقع الأخير | Akoam.com
الموقع العربي الرائع أكوام من أكبر المواقع العربية لتحميل احدث الافلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية يحتوي على مكتبات رائعة لتحميل الافلام مترجمة للعربية لكنها تكون مدمجة (البعض يفضلها منفصلة لملف الترجمة) قد لا تعتبر شيء جميل بالنسبة لعشاق الانجليزية وتعلمها من الأفلام.

وأخيرا كانت هذه أفضل مواقع تحميل الافلام بدون التسجيل مع سهولة التصفح.  فهناك الكثير (المئات) من الأفلام المحملة يوميا ولاكن هذه قد تكون غير امنة.

التعليقات