تنزيل برنامج exaGear للاندرويد لتشغيل برامج الويندوز مع الشرح


تنزيل برنامج exaGear للاندرويد لتشغيل برامج الويندوز





الرابط سيظهر بعد قليل
بدلا من شراء جهاز كمبيوتر بمواصفات متوسطة وغالي الثمن بإمكانك من تشغيل جميع الألعاب التي تعمل على المواصفات المتوسطة على جهازك الكمبيوتر عبر البرنامج الأفضل في هذا المجال exaGear هذا التطبيق عبارة عن محاكي لتشغيل اللعاب الويندوز على الاندرويد، مبني على تطبيق WINE المشهور. ومهما كان نوع معالج هاتفك الاندرويد AMD او X86 فهو يشغل جميع برامج والعاب ويندوز X86 بكفاءة.
يتوفر بحجم بسيط حتى يمكن تحميله على العديد من الأجهزة. ويعتبر الأفضل والأسرع في تشغيل اللعاب ويندوز على الاندرويد فلا يتطلب تثبيته أي تعقيدات فقط التثبيت كأي تطبيق عادي.
شرح طريقة تشغيل اللعابالويندوز على  الاندرويد قيديو

طريقة عمل برنامج exaGear للاندرويد

أولا عليك بتثبيت البرنامج على الهاتف ويفضل من سوق بلاي حتى يتم تنزيل الإضافات على الجهاز تجد الرابط التنزيل اعلى هذا النقال. ثم الخطوة الثانية عليك بتنزيل أي لعبة لنظام تشغيل ويندوز يفضل بعد فك الضغط عليها والمقصود بفك الضغط عليها هي تثبيتها على جهاز كمبيوتر حقيقي ثم نسخ المجلد الذي يحتوي على اللعبة ولصقه على الهاتف الاندرويد في مجلد exaGearالموجود على سطح الذاكرة الداخلية. ثم تشغيل البرنامج واختيار نوع التحكم لتبدأ باللعب مباشرتا. كما يوجد عدة خيارات للتحكم في البرنامج الا انها صعبة للغاية وربما تتحسن فيما بعد.
 من المشاكل التي قد تواجهها هي ان البرنامج يعطيك 3 أيام للتجربة ثم لا يعمل معك التطبيق فهو يطلب شراء نسخة ولحل هذه المشكلة هناك طريقتان الأولى عليك بحفظ تاريخ تثبيت البرنامج على هاتفك حتى تعود اليه كلما توقف البرنامج أيضا تذكر تاريخ تحديث البرنامج. الطريفة الثانية تطلب كسر حماية النظام الذي يسمى الروت rootعن طريق برنامج فري دوم freedom الخاص بتهكير اللعاب ويعطيك استخدام لامحدود. ومن مشاكله أيضا عدم دعمه للمكتبات ودعمه للبرامج الأساسية في ويندوز مثل deirctX فلا تستطيع ان تثبت أي برنامج او لعبة بصيغة MSI والتي تعتمد على ملحقات من هذا النوع. كله فقط يعتمد على الترقيات التي يتم تنزيلها ولا نعلم متى سيتم إضافة هذا الامر.
 ايضا البرنامج له عدة إصدارات منها على أجهزة اليونكس والجميل في البرنامج انه تضاف برامج اليه عدة خيارات ومميزات واصلاحات للأعطال كل مرة ينزل تحديث جديد من الشركة. ويعتبر هذا البرنامج أحد الخيارات لتشغيل برامج الويندوز على الاندرويد بمكنك من الرجوع الى هذا الفيديو لمعرفه بقية الطرق على الاندرويد الرابط الأول للفيديو من هنا – الرابط الثاني من هنا.

4 تعليقات

إرسال تعليق