8 مواقع لتحميل الأفلام مجاناً بدون حقوق (تدعم التورنت)

كما تحدثنا في المقال السابق عن المواقع العربية لتحميل الأفلام العالمية، تعتبر هذه المواقع في هذه التدوينة هي الأصل لتحميل الأفلام ويمكنك من توفير المال واختيار الجودة التي تريدها وكذلك المتعة التي تقدمها الأفلام عند شعورنا بالملل في بعض الأوقات، هذه المواقع تعتبر الأكثر شعبية وترتيباً على Alxa وهي ضمن 2000 موقعاً إلكترونياً الأكثر زيارة عالمياً، وهذه المواقع محظورة لدى العالم بالذات دول الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الامريكية وذلك لانتهاكها حقوق تلك الأفلام – فكيف يتم انتاج فلم ويكلف مبالغ هائلة لتصويرة والإخراج وبالأخير نشاهدها مجانا وكان شيا لم يكن، لذلك تجد هذه المواقع تطالب من قبل الدول والحكومات لإيقافها، ولا يستبعد كون هذه المواقع  مقرصنة وتستخدم أدوات للتتبع، لذلك نصيحة ان تستخدم VPN عند تصفحها ويمكنك من استغلال متصفح Opera فهو مزود ب VPN مجاني، والسبب كون هذه المواقع محظورة هو تنزيلها لأحدث الأفلام الحصرية بعد البث الرسمي للفلم على أدوار السينما كذلك يمكنك من مشاهدة الأفلام بدقة عالية HD  و FHD و UHD=4K و 8K على حسب الفلم، وقبل الانتقال لتلك المواقع الإلكترونية نقدم لكم بعض النصائح للاستفادة من تلك المواقع واستغلالها لتعلم مهارة اللغة الإنجليزية بهذه الطريقة التي تم شرحها على اليوتيوب.

مواقع تحميل افلام

فيديو تعلم اللغة من الأفلام. 

ويمكنك استغلال الأفلام الأجنبية لزيادة تعلم اللغات والمصطلحات والنطق والتي قد تكون هناك صعوبة فيها في البداية ولكنها سوف تتحسسن مع الإصرار والمثابرة على التعلم فقد قمت بشرح فيديو عن كيفية الاستفادة من الترجمة لتحسين لغتك.

الفيديو الأول:ابسط طريقة لتحميل الفيديو مع الترجمة لكل الغات (يوتيوب + افلام + مسلسلات).


الفيديو الثاني:3*1 طريقة رائعة لتعلم pronunciation النطق الصحيح والعبارات الصعبة واحتراف الترجمة.


ولذلك اشاركم في هذه التدوينة عن اهم 5 موقع لتحميل افلام عبر التورنت:

الموقع الأول:مواقع التورنت الروسية yts.lt

يعتبر الموقع إحدى مجموعات YIFY ويركز هذا الموقع بشكل رئيسي على الأفلام وبالذات الأفلام الأكثر شعبية عالمياً ويعتبر YTS من بين 3 مواقع عالمية على قائمة المواقع المخالفة لقانون مواقع الويب وبالأخص الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك من تنزيل الأفلام بدون علامة مائية.

الموقع الثاني: الاكثر ترتيباً على الكسا 1337x.to

بخلاف المواقع في هذه التدوينة يعرض هذا الموقع الافلام الجديدة يومياً والحصرية من كافة أستوديوهات الإنتاج العالمية ويتم تحديث صفحته يومياً، ويعد من أكبر محركات البحث عن ملفات التورنت افلام، العاب، مسلسلات.

الموقع الثالث: افلام ذات جودة عالية rarbg.to

الموقع متخصص بالافلام ذات الجودة العالية، ومنذ نشأته وهو يقدم جميع الأفلام بدقة عالية الجودة لذلك من البديهي أن تجد الأفلام ذات الحجم الكبير، لكن من إسم الموقع يتم ضغط الملفات بصيغة RAR

الموقع الرابع: افلام مترجمة كل اللغات yifysubtitles.com

من ضمن مجموعة YIFY المشهورة عالميا لتنزيل أحدث الأفلام الحصرية وتركز هذه المجموعة على الأفلام الأكثر شعبية عالميا، ويدعم الموقع عدة لغات للترجمة مع الكثير من الأقسام الرئيسية للأفلام والتي تناسب جميع الأذواق. 

الموقع الخامس: تحميل الافلام الهندية tamilrockers.ws

يعتبر الموقع الأكثر شعبية في الهند لتنزيل الأفلام الهندية الجديدة بالرغم من ذلك فهو يحتوي على الترجمة الإنجليزي لبعض الأفلام، بالإضافة الى اهتمامه بالأفلام العالمية وخاصتاً المشهورة منها، وبالرغم من احتوائه على واجهة مستخدم سيئة والتي لا تجذب الزوار كثيراً إلى أنه سهل التحميل بدون مطالبته بتسجيل الدخول.

الموقع السادس: تنزيل العاب مجاناً fitgirl-repacks.site

موقع ذات تصنيفات عالية عالميا ويقدم الأفلام الروسية والعالمية وهو مختص بالألعاب الحصرية للأجهزة المختلفة.

الموقع السابع: تحميل الافلام تورنت limetorrents.info

من المواقع التي تم الحظر عليها سابقاً، فهو غني بالمحتويات مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية وألعاب ولكرتون والتطبيقات والبرامج.

الموقع الثامن: تحميل افلام جديدة Eztv.io

من أكبر المكتبات الخاصة بالأفلام يتم الرفع يومياً على هذا الموقع بمتوسط 35 فيلما وتجد غالبيتها متكررة والسبب مزيداً من خيارات الصيغ والجودة لتحميل الأفلام.

هذه كانت أفضل مواقع تحميل الافلام عبر التورنت وتعتبر جميع المواقع السابقة الأكثر ترتيباً على alxa وعلى المستوى العالمي فهي تقع من ضمن 2000 موقع الأكثر زيارة عالمياً، وبالرغم من الزيارات المتعددة للمواقع السابقة الى انه يجب الحذر عند تصفحها ويفضل استخدام الاتصال المشفر VPN. ولا تستغرب ان كانت تلك المواقع محظورة في بلدك.

التعليقات