5 مواقع عربية لتحميل الأفلام (عربية – اجنبية – عالمية)


أفضل المواقع العربية لتحميل الأفلام والتي اكتسبت شعبية كبيرة في مقاهي الانترنت، حيث تجد فيها جميع الأفلام من كافة اللغات والاجناس مثل الامريكية والعربية والهندية والمشهورة مثل هوليوود، بوليوود، وغيرها. ويمكنك من إيجاد أحدث الأفلام الحصرية وتحميلها مجاناً، مع الكثير من الأقسام التي تعجب الكثير من الاذواق الكوميدية وافلام الكرتون والاكشن والمغامرات وافلام الخيال والرعب، كذلك تنزيل أفلام مع الترجمة، بالإضافة يمكنك من مشاهدتها من المنزل دون العنا واخذ موعد للذهاب إلى الخارج وأخذ من وقتك في مسافة الطريق والجهد، فهذه التكنلوجيا سهلت لنا الأمور وجعلتها أسرع وقبل استعراض تلك المواقع أطلعك على طريقة كنت تعلمتها سابقا للاستفادة من هذه الأفلام.

مواقع لتحميل الأفلام

فيديو تعلم اللغة من الأفلام. 

ويمكنك استغلال الأفلام الأجنبية لزيادة تعلم اللغات والمصطلحات والنطق والتي قد تكون هناك صعوبة فيها في البداية ولكنها سوف تتحسسن مع الإصرار والمثابرة على التعلم فقد قمت بشرح فيديو عن كيفية الاستفادة من الترجمة لتحسين لغتك.

الفيديو الأول:ابسط طريقة لتحميل الفيديو مع الترجمة لكل الغات (يوتيوب + افلام + مسلسلات).


الفيديو الثاني:3*1 طريقة رائعة لتعلم pronunciation النطق الصحيح والعبارات الصعبة واحتراف الترجمة.


ولذلك اشاركم في هذه التدوينة عن اهم 5 موقع لتحميل افلام:

  الموقع الأول: موقع اكواد لتحميل الأفلام:akoam.net

يعتبر الموقع الأول في الوطن العربي لتحميل الأفلام بطريقة سهلة وسلسة بدون تسجيل الدخول حتى الأفلام ذات الجودة العالية يمكن تنزيلها من الموقع بسهولة لعرضها على الشاشات الأكثر وضوحاً ودقة ولا يقتصر هذا الموقع للأفلام فقط فهو يقدم جميع المسلسلات الخليجية والعربية والعالمية والتركية والهندية، بالإضافة إلى أقراص DVD والدورات في مجال الحاسوب والكمبيوتر والكهرباء وجميع الأقسام.

الموقع الثاني: افلام قديمة حسب التاريخ موفيز فور يو mvs4u.to

يقدم هذا الموقع أبسط واجهة من بين جميع المواقع في التدوينة يمكن من تحميل الافلام من خلالها ويعرض جميع الأفلام بتصنيفات مذهلة، وكذلك الأفلام القديمة حسب السنة فمن خلال النقر على سنة معينة يظهر جميع الأفلام في تلك السنة مع التقييمات الخاصة بكل فلم يظهر اعلى الصورة مع الجودة العالية لدقة العرض.

الموقع الثالث: ثاني الترتيب بين مقاهي الانترنت ارب سييد arabseed.net

دقة الأفلام والمسلسلات مع عرض جميع الحلقات ومتابعتها اولا بأول بالإضافة إلى تحميل الألعاب وهناك خدمات مدفوعة في هذا الموقع ك iptv وخدمة المشاهدة عبر الإنترنت. 

الموقع الرابع: المفضل لدى الجميع ايجي بست egybest.org

من المواقع التي تم حظرها من السلطات المصرية ومن ثم ظهر بشكل جديد مع عدة روابط فرعية لتوفر الموقع في كل الاوقات عند الحظر، ويعتبر من أكبر المواقع الإلكترونية التي تضم جميع الأفلام من كافة دول العالم مثل الأفلام الكورية واليابانية والروسية والفرنسية والبريطانية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية وغيرها المزيد يمكنك من اكتشافها بالإضافة الى المسلسلات.

الموقع الخامس : أكبر مكتبة للأفلام موفيزلاند tv.movizland.com

يعتبر هذا الموقع من أكبر المكتبات العربية والتي يستخدمها المواقع السابقة لتنزيل الأفلام الأجنبية منه، فهو يقدم جميع الأفلام الأجنبية ونزولها على الموقع بوقت قياسي قبل المواقع الأخرى، فيوفر الموقع اقسام للأفلام العربية والأجنبية والهندية، بالإضافة الى المسلسلات.

طبعاً تم ترتيب المواقع بحسب الأسهل استخداماً حسب تجربتي الشخصية ويمكنك الاطلاع والبحث عن الأفلام كلاً على ذوقه ولا تنسى استغلالها في التعلم لقضا وقت العطل، حضر التجوال لا قدر الله بسبب الحروب او أي أنفلونزا كفيروس كورونا   والاستفادة قدر المستطاع منها وكما تعرف ان هذه المواقع مجانية 100% وهناك مقالات اخرى عن مواقع اجنبية لتحميل الافلام، ومواقع تحميل الافلام عبر التورنت ويمكنك من مشاهدة بقية التفاصيل عبر البحث في الموقع.

1 تعليقات

  1. Lucky Luke - Thtopbet
    Lucky Luke is happyluke a platform for both your PC and mobile device. Lucky Luke also have a wide range of casino games 1xbet and mobile slots. sbobet ทางเข้า Enjoy a good

    ردحذف

إرسال تعليق