تحميل ويندوز XP بصيغة IMG


تحميل ويندوز xp مجانا من جوجل درايف بصيغة img رابط تنزيل النسخة



رابط التنزيل

رابط اخر لتحميل نسخة أخرى من ويندوز xp اصلية بصيغة img



رابط التنزيل
أخف نسخة من ويندوز xp بصيغة img تعمل على الاندرويد والكمبيوتر وعبر برامج تشغيل الأنظمة الوهمية VM مثل برنامج #limbo وبرنامج oracle virtual box هذه النسخة مضغوطة ومرفوعة على جوجل درايف IMG ما يعني سهولة تشغيلها على الاندرويد والكمبيوتر بدون تثبيتها. ويمكنك من تثبيتها على مساحة اقل من 500 ميجا فقط. يمكنك من تثبيت برامج 32بت عليها والبرامج التي تدعم نسخة ويندوز xp ويمكنك من تحديد الرام الخاص بالنسخة فنسخة ويندوز xp تعمل على رام 32ميجا وما فوق على عكس النسخة الحديثة من ويندوز ك ويندوز 7 والتي تعمل على 512 ميجا رام على الأقل. وهناك رابط شرح بالفيديو لكيفية تسطيب ويندوز xp على نظام الاندرويد.
تنزيل اسرع نسخة xp تعمل على الاندرويد عبر برنامج limbo
اخف نسخة xp تعمل على الاندرويد برنامج limbo

معلومات أخرى عن نسخة ويندوز اكس بي

اول نظام يعمل على نواة NT من ميكروسوفت حيث كانت سابقا تستخدم نواة MS-DOS ولمن لا يعرف الدوز فهو نظام صنعته ميكروسوفت تحت طلب من شركة IBM لأقراص التخزين المغناطيسية والتي كانت حديثة حينها وهي تعتبر من براءة اختراع شركة IBM العملاقة. فكان هذه النظام عبارة عن نصوص كما في CDM او الطرفية في لينوكس فكان من الصعب استخدامه وكان فقط فيه عدة أوامر مثل النسخ واللصق وامر أخرى بسيطة جدا. فطورة شركة ميكروسوفت هذا النظام فأدخلت فيه الرسوميات كما في ويندوز 95 و98 ثم توقفت الشركة عن تطويره عام 2000 فأدمجته مع نواة NT في نظام XP فكان الأسرع النظام المتواجد على الساحة. ثم توقفت عن دمجه في ويندوز 10 فقامت بتطويرات كبيرة على مستوى النواة. وبإمكانك الاطلاع على الكود المصدري للنظام على منصة GITHOPE فقد رفعته مايكروسفت وجعلته مفتوح المصدر.
 يمكن من تشغيل أي برنامج عليها فهي نسخة سريعة جدا ومجردة من البرامج الغير مرغوب بها مما يعني انها متاحة لتثبيت برامج اخرى عليها.
 تم رفع النسخة على جوجل درايف مع نظام ويندوز 95 تجدها داخل قرص واحد ومضغوطة بملف ZIP, وهناك نسخة أخرى من مطور اخر بنفس العمل السابق.
 تعمل النسخة بشكل جيد على الحواسيب والأجهزة القديمة. وكذلك بإمكانك من تشغيلها على نظام الكمبيوتر عبر برنامج VM الوهمي من اوراكل. للأسف النسخة باللغة الإنجليزية. يمكنك من مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كيفية تثبيتها على نظام الاندرويد

3 تعليقات

  1. نسخة الويندوز ما اتحملت معاي

    ردحذف
  2. توصلني رساله عذرا الملف الذي طلبته غير موجود

    ردحذف

إرسال تعليق